في جريمة غير مسبوقة .. أم تقتل أولادها بدعوى إدخالهم إلى الجنة

أقدمت أم تبلغ من العمر 24 عاما على قتل أبنائها بدعوى إدخالهم إلى الجنة، وذلك في ولاية أريزونا الأمريكية.
وحسب ما أوردته صحف أمريكية، فإن الأم التي تدعى إستر كاليجاس قدمت على إطلاق النار على ابنتها البالغة من العمر عامين، وعلى ابنها البالغ من العمر ست سنوات.
وكانت الجانية، قد خططت لجريمتها عن سبق وإصرار، حيث اقتنت مسدس وأخفته عن زوجها، لتعمد بعدها الى إطلاق النار مرتين على صدر ابنتها وثلاث مرات على ابنها الذي حاول الفرار.
ومباشرة بعد ارتكاب جرمها، اتصلت الجانية بزوجها لتخبره بقتل أبنائهما، فإتصل بعدها بالشرطة والإسعاف.
وبالرغم من محاولة الزوج إنقاذهما، إلا أن الأطقم الطبية وجدت الفتاة فارقت الحياة، ونقل الطفل في حالة حرجة إلى المستشفى.
في حين، أحيلت الجانية إلى مركز التحقيق، وبررت جريمتها هذه برغبتها في إرسال أبنائها إلى الجنة.
وتبين بعد إخضاعها للفحوصات اللازمة، أن الجانية تعاني من مشاكل نفسية وكانت تتناول مضادات الاكتئاب؛ مما قد يكون سببا في هاته الجريمة الشنعاء الغير مسبوقة.

تعليقات