“مختل عقلي” يعتدي على أربعينية بإنزكان

مغرب تايمز - "مختل عقلي" يعتدي على أربعينية بإنزكان


ما تزال منطقة إنزكان تعاني وبشكل مفرط من تنامي ظاهرة انتشار المختلين العقليين وكبار السن المتخلى عنهم واللأطفال المشدرين وسط أحد أكبر المراكز التجارية والمالية للمدينة.


وأوردت مصادر خاصة ب”مغرب تايمز” أن امرأة أربعينية تعرضت لإعتداء أمس الأربعاء من طرف مختل عقلي هاجمها على حين غرة, بالقرب من محطة المسافرين بإنزكان, دفع بعض الحاضرين إلى التدخل من أجل إبعاد المهاجم.


وأضافت المصادر ذاتها, إلى أن منطقة إنزكان تشهد اعتداءات جسدية متكررة على المواطنين من طرف أشخاص مختلين عقليا يجوبون شوارع المدينة بحرية مطلقة، ويشكلون خطرا حقيقيا على سلامة وحياة المارة و الساكنة.


إنزكان التي تحولت مع مرور الوقت إلى مرتع لأشخاص مشردين في حالة عقلية غير سوية, الأمر الذي بات يشكل خطرا على سلامة المواطنين.


وطالبت أصوات محلية بالتدخل العاجل لعامل عمالة إنزكان ايت ملول, إسماعيل أبو الحقوق, لتحريك هذا الملف, وكذا من وحدات الحماية الاجتماعية لمنعهم من التجول بكل حرية، وإزعاج المواطنات والمواطنين، لاسيما أن البعض من هؤلاء المختلين يفضل المشي وهو مجرد من نصف من ملابسه أو عاريا بالكامل، ما يطرح أكثر من علامة استفهام حول من المسؤول عن انتشارهم.