مصادر ل”مغرب تايمز : عبد الوهاب تعرض لمحاولة قتل استدعت نقله للمستشفى العسكري بكلميم

مغرب تايمز - مصادر ل"مغرب تايمز : عبد الوهاب تعرض لمحاولة قتل استدعت نقله للمستشفى العسكري بكلميم

أورد مجموعة من المسؤولين والسياسيين بجهة كلميم واد نون ، خبر تعرض المستشار البرلماني المعتزل عبد الوهاب بلفقيه لطلق ناري ، وضع حياته على شفة حفرة.

وأكدت مصادر خاصة ل”مغرب تايمز” صحة الخبر، موردة ان بلفقيه تعرض لطلق ناري صباح اليوم الثلاثاء21 شتنبر الجاري، من مصدر مجهول لحد الآن، ما استدعى نقله الى المستشفى العسكري بكلميم على عجل.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الأمر لا علاقة له بما يروج عن فرضية محاولة انتحار بلفقيه، بل بمحاولة قتل وتصفية جسدية لهذا الأخير.

تطورات خطيرة في ملف بلفقيه واحد من اشهر السياسيين بالجهة، والمعروف بعلاقاته مع كبار المسؤولين، ما يقوي فرضية أن اصحاب مناصب عليا اصبحوا يتحسسون رؤوسهم بعد أن توعد بلفقيه بكشف اسباب استقالته.

من جهة اخرى، بلفقيه والذي يذكر “اسمه” في مجموعة من المتابعات القضائية في حقه من اجل الإستيلاء على ممتلكات الغير، والملقب ب”عراب الفساد”،ما يطرح اكثر من علامة استفهام حول تدرجه في سلم السلطة ونسجه لعلاقات متشعبة مع أصحاب كبار المناصب بالجهة.

تزامنا مع ذلك غاب مرشح الاتحاد الاشتراكي محمد ابودرار عن جلسة انتخاب رئيس لجهة كلميم صباح اليوم الثلاثاء، فيما صوت 27 عضوا لمباركة بوعيدة عن حزب “الأحرار ” ما رشحها لنيل منصب رئاسة الجهة.