ريم البارودي تعلن فشل قصة ارتباطها الأخير

مغرب تايمز - ريم البارودي تعلن فشل قصة ارتباطها الأخير

أعلنت الفنانة المصرية ريم البارودي فشل قصة الحب الأخيرة التي تحدثت عنها كثيرا وأعلنت سابقا قرب تتويجها بالزواج، وأشارت إلى أنها حاليا لا تفكر في الارتباط.


ونفت ريم تماما أن تكون علاقتها بالمطرب الشعبي أحمد سعد تسببت في “عقدة” من الرجال، كما أكدت أن علاقتها بالنجمة سمية الخشاب صارت قوية مؤخرا وتجاوزن الخلافات التي اندلعت عقب زواج الأخيرة من سعد.

ريم دشنت “هاشتاغ” اسأل عبر حسابها بموقع إنستغرام، تنفيذا لوعد قطعته على نفسها أمام جمهورها سابقا، وردت على أغلب الأسئلة بصراحة، فقالت أولا إنها غير مرتبطة حاليا، وعند سؤالها عن قصة الحب التي تحدثت عنها مؤخرا قالت: “كل شيء في الدنيا قسمة ونصيب، وأنا مليش نصيب في الحب”.

وتلقت ريم عرضا للزواج من أحد متابعيها، ولكنها اعتذرت منه مؤكدة أنها لا تفكر في الارتباط حاليا، وعندما وجه لها سؤالا إذا كانت تفضل الارتباط بشخص من الوسط الفني قالت: “لا طبعا مش لازم، ومش لازم ارتبط أصلا ولا من جوه ولا من بره”.

كما تلقت سؤالا حول علاقتها بالفنانة سمية الخشاب وهل تحسنت بالفعل، وردت قائلة: “علاقتي بسمية الخشاب حلوة بجد”.

ونفت ريم ما تردد عن تعاونها مع النجمة مي عز الدين في عمل فني جديد، وأضافت: “مي حبيبتي وأتمنى ويسعدني جدا الشغل معاها لأنها بتعشق شغلها وأحنا فينا من بعض كتير وأنا بحبها جدا على المستوى الفني والشخصي”.