مصادر : عمالة كلميم لم تسلم المحاضر للأحزاب .. بوعيدة في إعتصام :”الوالي باغي يرضي أخنوش فالرباط”

مغرب تايمز - مصادر : عمالة كلميم لم تسلم المحاضر للأحزاب .. بوعيدة في إعتصام :"الوالي باغي يرضي أخنوش فالرباط"


كانت قد أعلنت وسائل إعلام, ليلة أمس الأربعاء 8شتنبر الجاري, عن فوز عبد الرحيم بوعيدة بمقعد برلماني عقب الفرز النهائي لأصوات الناخبات والناخبين على مستوى الدائرة التشريعية المحلية بعمالة إقليم كلميم.


في هذا الصدد, أوردت مصادر خاصة من الإقليم, ل”مغرب تايمز”, أن النتائج المعلن عنها أمس الأربعاء, كانت “مؤكدة” بناء على ممثلين تابعين لحزب “الإستقلال” الذي ينتمي إليه عبد الرحيم بوعيدة, حيث أنه إحتل المركز الثاني في عدد الأصوات بعد مرح حزب الأصالة والمعاصرة , محمد الصباري, وتلاه ثالثا محمد أرجدال, عن حزب التجمع الوطني للأحرار.


وأضافت أن عمالة كلميم لم تسلم إلى حدود الساعة المحاضر لجميع الأحزاب, بدواعي إعادة فرز الأصوات,وهو ما صرح به بوعيدة عبر مباشر نشره على “الفيسبوك” الخاص به, قائلا :” الوالي باغي يرضي أخنوش فالرباط, ويربح المرشح ديالهم أرجدال”, على حد تعبيره.


وبحسب المعطيات الإحصائية المتداولة, فإن النسبة العامة للمشاركة في اقتراع 8 شتنبر الجاري على مستوى كلميم بلغت 58.30 في المائة، حيث إستطاع بوعيدة من الظفر بمقعد بلماني , عن حزب “الإستقلال”, وتلاه ثانيا مرشح لائحة الحمامة باسم التجمع الوطني للأحرار التي يقودها محمد أرجدال (رجل أعمال) ولائحة الجرار باسم الأصالة والمعاصرة التي يقودها محمد الصباري (محام). في المركز الأول.