آخر الأخبار

تارودانت: هل أزمة إنقطاع الماء جهل أم تجاهل؟

آثارت الإنقطاعات المتكررة للماء الصالح للشرب بضواحي تارودانت إستياءا عارما في صفوف الساكنة المحلية، خاصة و أن الإنقطاع يأتي دون إشعار سابق من المكتب الوطني للماء.

وقد عبر أحد الساكنة في تصريح لموقع “مغرب تايمز” عن إستنكاره جراء هذا الوضع الذي تعرفه مدينة تارودانت في هذه الفترة، متسائلا عن السبب الذي جعل المكتب الوطني للماء بإعتباره الجهة المسؤولة غير قادر على توفير هذه المادة الحيوية الضرورية للحياة، واستفسر ذات المتحدث عن الصمت العارم بين أوساط المسؤولين الذين لم يقدمو أي إستفسار منطقي يخص هذا الوضوع الكارثي الذي طال سكان من مدة.

وتجدر الإشارة إلى أنه والإضافة إل تارودانت فمنطقة أولاد تايمة، أولاد برحيل، سبت الكردان، آيت إيعزة هي الأخرى تعاني من الإنقطاع المستمر للمياه الصاحة للشرب هذه الفترة.

المقال التالي