أرباب وكلاء السيارات ينتفضون في وجه الحكومة

دعى أرباب وكلات كراء السيارات، إلى إغلاق تام لوكلاتهم على الصعيد الوطني اليوم الإثنين مع تنظيم وقفة إحتجاجية وطنية في 20 من يونيو الجاري، وذلك دفاعا على حقوقهم المدهورة ومتطلباتهم التي لم تُعِرها حكومة العثماني أي إهتمام حسب قولهم.
وخرجت النقابة الوطنية لأرباب وكالات كراء السيارات بالمغرب، والنقابة الوطنية لمهنيي كراء السيارات والفيدرالية الوطنية لتأجير السيارات بالمغرب، ببيان يتوفر موقع “مغرب تايمز” على نسخته منه، ترجع من خلاله السبب وراء هذا القرار للزيادات غير المبررة على المسؤولية المدنية وعلى التأمين الشامل، وكذا ارتفاع معدل الفائدة على القروض برغم من التضرر الذي عرفه القطاع في ظل أزمة كورونا وإفلاس عدد من شركات كراء السيارات.
وأضاف ذات البلاغ أن الحكومة المغربية تمارس نوعا من التجاهل على مطلباتهم برغم من المراسلات والبيانات المتكررة، من أجل اللقاء وإيجاد حل للموضوع إلا أنهم لم يتلقو أي رد من الجهة المذكورة.

يقول المثل الدارجي الكلاب اللي كاتنبح ما كاتعضش … و الهراط حجته ضعيفــــــة