آخر الأخبار

حفر في كل مكان والمسؤولين في خبر كان

تعرف الطريق الدائرية الرابطة بين حي النهضة 4 وحي الحديب بهوارة، وضعا مهترئا جراء كثرة الحفر التي لم تتم صيانتها بالشكل الصحيح وجيد منذ سنوات، مع إنعدام الإنارة العمومية، الأمر خلف حالة إستياء عارمة من قبل الساكنة.

وعبر “أحمد” سائق بالمنطقة في تصريح لموقع “مغرب تايمز” عن إنزعاجه الكبير من الوضع الذي تعشيه الطريق المذكور، إذ أنه والإضافة إلى إنعدام الإنارة وكثرة الحفر، فقد تحولت جنبات الطريق إلى مطرح للنفايات، الأمر الذي قد يشكل خطرا حقيقا على سلامة السكانة. مضيفا إلى أن مجموعة من السائقين أصبحو يتفادون المرور من تلك الطريق لما تسبب لهم من خسائر يومية.

وفي ذات السياق حَمَّل ” أحمد” المسؤولية للمجلس الجماعي، إذ أكد أن الإهمال الذي طال الطريق من قبل الجماعة هو الذي أصولها إلى هذا الوضع المزري.

المقال التالي