الجامعة الملكية تثقل كاهل أندية ولاعبي البطولة

أصدرت اللجنة التأديبية المركزية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عقوبات الصارمة في حق مجموعة من اللاعبين والأندية الوطنية، وذلك بعد إجتماع عقدته يوم أمس الاربعاء لدراسة كافة الملفات المحالة عليها.

حيث قامت اللجنة المذكورة بتوقيف لاعب مولودية وجدة “جمال حركاس”  لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ، وذلك عقب الطرد الذي تعرض له في المباراة التي جمعت فريق المولودية بالرجاء الرياضي في الجولة 18 من البطولة الإحترافية.

كما كشفت كذلك عن توقيف كل من لاعب المغرب الفاسي “يوسف اكردوم”، لاعب فريق المغرب التطواني “أنس المرابط”، ولاعب نهضة الزمامرة “نوفل زنان” لمباراتين واحد منها موقوفة التنفيذ جراء الطرد الذي تعرضوا له انديتهم فرقهم في الجولة 19.

وحسب بلاغ نشرته الجامعة الملكية لكرة القدم عبر موقعها الرسمي فقد تم تغريم فريق مولودية وجدة مبلغ 2000 درهما، بعدما تحصل لاعبيه على 7 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة أتليتك زمامرة. وهو نفس المبلغ تم تغريمه لنادي
أتليتيك الزمامرة إثر حصوله على 3 إنذارات وطرد في المباراة التي جمعت بينه وبين فريق إتحاد طنجة.

جدير بالذكر أن البطولة الوطنية الإحتارفية ستتوقف خلال الفترة مابين 31 ماي و15 يونيو، حيث أنه سيتم إجراء المباريات المؤجلة الخاصة الأندية المشاركة في المنافسات الإفريقية.