أگادير: جمعية حقوقية تراسل القائد الجهوي للدرك الملكي

بعث المكتب المحلي للجمعية الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بمدينة القليعة بعمالة انزكان ايت ملول ضواحي أكادير، رسالة إلى القائد الجهوي للدرك الملكي يطالبه من خلالها بالتدخل الفوري للحد من المخاطر التي تسببها الدراجات النارية.
وصرح الكاتب العام “مصطفى مرغيش” لموقع مغرب تايمز أن منطقة القليعة لا زالت تعيش أوضاعا متدهورة خاصة في ظل ندرة الدوريات الأمنية الأمر الذي يدفع أصحاب الدراجات النارية إلى السياقة بشكل متهور و بالتالي التعرض لحوادث مميتة، مطالبا ذات المتحدث بتكثيف الدوريات الأمنية لتحسيس الساكنة بخطورة الوضع.
و في ذات السياق، أضاف مصطفى مرغيش أن ظاهرة “الگريساج” لا زالت تواصل مسيرتها الإجرامية داخل أسوار القليعة, مرجعا السبب إلى السلطات المحلية التي لا تتجاوب مع شكايات الساكنة.

تعليقات