الأعراس والحفلات تستأنف في المغرب بعد عيد الفطر

أعلنت الهيئة العليا لمهنيي التصوير بالمغرب المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي لأرباب ومسيري القاعات بعد اجتماعها مع أعضاء الاتحاد مع رئيس الحكومة لمناقشة استئناف العمل بمقر رئاسة الحكومة بالرباط، أن قطاع الحفلات سيستأنف العمل بعد شهر رمضان.
وأضافت الهيئة المذكورة، أن هذا ما جاء على لسان رئيس الحكومة، مع المحافظة على الاجراءات والشروط الصحية.
ومن المرتقب أن تستأنف أنشطة الحفلات والقاعات والأعراس، مباشرة بعد شهر رمضان، مع احترام الإجراءات الاحترازية والشروط الصحية للوقاية من فيروس كورونا.
وتعهد رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، بالسماح لأرباب ومسيري القاعات باستئناف أنشطتهم بعد عيد الفطر، بعدما توقفت مدة طويلة بسبب الاجراءات الاحترازية التي فرضتها الحكومة بفعل انتشار وباء كورونا.

تعليقات