آخر الأخبار

أيت ملول .. أصحاب السيارات يشتكون من رشق مركباتهم بالحجارة من طرف “مجهولين”


أفادت مصادر “مغرب تايمز” أن منطقة خلف حي تمرسيط بطريق أزرو عاشت ليلة سوداء ليلة أمس الأحد 2 ماي الجاري, في ساعات متأخرة من ذات الليلة.


وأضافت أن هذا المقطع الطرقي بالمنطقة, يعرف مثل هذه التصرفات الخطيرة والمتمثلة في الرشق بالحجارة الذي يستهدف السيارات والمارة, وأضافت أن مجهولين من يقومون في وقائع متكررة بنفس الأفعال, ويجهل هل يتعلق الأمر بطائشين أم عصابة إجرامية تقوم بتحطيم عدد كبير من زجاج السيارات عبر استعمال الحجارة في رشق واجهات تلك السيارات مما خلف الرعب والهلع الكبير وسط الساكنة .


وأوضحت المصادر ذاتها، أن هذه المنطقة خطيرة جدا، وتستعملها عصابات لتنفيذ أفعالها الإجرامية، مستغلة الظلام وكذا الأشغال البطيئة التي يعرفها الشارع، والتي ترغم أصحاب السيارات على تخفيض السرعة، وهو الأمر الذي يستغله أفراد هذه العصابة المجهولة لرشق أصحاب السيارات التي تستعمل الطريق من أجل خفض السرعة والتوقف وذلك بغية الاستيلاء على ممتلكاتهم وسلب ما بحوزتهم من أموال وأغراضهم الشخصية.

وطالب عدد من مستعملي الطريق من مجلس جماعة أيت ملول بالإسراع بوثيرة الأشغال التي تعرفها هذه الطريق ووضع مصابيح الإنارة لحماية وأمن سلامة المارة.

المقال التالي