نقابة تستنكر إعتداء “باشا الدراركة” على طبيبة

أعرب المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية للصحة المنضوي تحت لواء الإتحاد المغربي للشغل بأكادير إداوتانان, بشدة الإعتداء اللفظي الذي تعرضت له الطبيبة بالمركز الصحي ادراركة من طرف الباشا رئيس الدائرة بالدراركة.
وأورد المكتب في بلاغ, توصل “مغرب تايمز” بنسخة منه, أن طبيبة تعمل في المركز الصحي بالدراركة تعرضت لوابل من السب والشتم والإهانة وأسلوب الترهيب خلال إتصال هاتفي من الباشا بها.
وأضاف المصدر ذاته, أن هذا الوضع كان موضوع شكايات متعددة للأطر الصحية في أماكن عمل مختلفة, وقد تم تحذير المسؤولين من خطورة الموضوع دون جدوى.
ونقلت الجامعة الوطنية للصحة, عبر بلاغها, أنه نظرا لإستمرار الوضع وعدم قدر الأطر الصحية على تحمل المزيد من الإهانات والإعتداءات فسيتم اليوم الجمعة 30 أبريل الجاري, تنظيم وقفة إحتجاجية إنذارية أمام المركز الصحي للدراركة.

تعليقات