أساتذة التعاقد يعودون إلى الإضراب ويقاطعون تطبيق “مسار”

يبدو أن تلاميذ منظومة قطاع التعليم العمومي سيؤدون الثمن غاليا هذا الموسم مع قرب الامتحانات الإشهادية , وتنامي الاحتقان داخل القطاع، حيث يعود أساتذة التعاقد للإضراب عن العمل أيام22 و23و 24و25 أبريل الجاري.
وأوضح بيان التنسيقية الوطنية للأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد، اطلع عليه “مغرب تايمز” ، أنهم يحملون المسؤولية للدولة في إغتيال “الشهيد عبد الله الحجيلي, داعين مختلف الإطارات النقابية والسياسية والحقوقية إلى الحضور إلى مختلف الأشكال النضالية.
كما قرروا مقاطعة “التأهيل المهني”, وكذا مقاطعة تطبيق مسار كليا, والإكتفاء بتسليم النقط ورقيا.
وأشار بيان التنسيقية إلى أن تفاصيل أشكال نضالية جهوية سيعلن عن تفاصيلها لاحقا من قبل المكاتب الجهوية.
وطالبت التنسيقية بإسقاط كل التهم التي يتابع بشأنها زملائهم وتبرئتهم من المنسوب إليه.

تعليقات