يهم السائقين .. “نارسا” تغير مواعيد مصالحها الإدارية

أعلنت الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية (نارسا)، أنها قامت بتقليص حجز المواعيد بالمصالح الإدارية إلى أقصر مدة ممكنة، وهي الآن لا تتجاوز 48 ساعة في أغلب مراكز التسجيل، وذلك حرصا منها على تلبية طلبات المرتفقين، لا سيما في ما يتعلق بعملية إيداع ملفات ملفات رخص السياقة والبطائق الرمادية.
وأبرزت (نارسا)، في بلاغ، أنها عملت على إعداد بوابة إلكترونية تمكن من حجز مواعيد لإيداع ملفات رخص السياقة والبطائق الرمادية وكذلك استلام هذه الوثائق بعد إنجازها وتوفرها.
وأنهت الوكالة إلى علم العموم، أنه تم اعتماد نظام معلوماتي يمكن الأشخاص الذين قاموا بإيداع ملفاتهم المتعلقة برخصة السياقة والبطاقة الرمادية، من تتبع مختلف مراحل معالجة هذه الملفات وكذا إنجاز هذه الوثائق وذلك عن طريق البوابة الإلكترونية “NARSA KHADAMAT”.

تعليقات