آخر الأخبار

ابتدائية الرباط تفتح تحقيقا في واقعة “معنف” الأساتذة

.

أعلنت المحكمة الابتدائية بالرباط، عبر مكتب وكيل الملك عن فتح تحقيق في واقعة الشخص الذي عنف أساتذة بالرباط.

وجاء في بلاغ للمحكمة، توصل “مغرب تايمز ” بنسخة منه، أنه تبعا لتداول مجموعة من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي لصور ومقاطع فيديو تظهر استعمال شخص بلباس مدني للعنف أثناء تفريق تجمهر بالشارع العام.

وحسب المصدر نفسه، أعلن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالرباط عن فتح بحث في الموضوع بتاريخ يومه، تحت إشراف هذه النيابة العامة عهد بإنجازه إلى الشرطة القضائية بالرباط.

المقال التالي