باراك أوباما وزوجته على نتفلكس

أعلن الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما وزوجته ميشيل، عن 6 مشاريع جديدة كجزء من صفقتهما متعددة السنوات مع “نتفليكس”، حيث أعلن الزوجان أنهما سينتجان مجموعة متنوعة من البرامج التلفزيونية والأفلام الجديدة، بما في ذلك عمل عن أول رجل يصعد لقمة جبل إيفرست، من خلال شركتهما “هاير جراوند برودكشنز”.

وصرح الزوجان أنهما سينتجان مجموعة متنوعة من البرامج التلفزيونية والأفلام الجديدة، بما في ذلك عمل عن أول رجل يصعد لقمة جبل إيفرست، من خلال شركتهما ”هاير جراوند برودكشنز“.

وقال باراك وميشيل أوباما في بيان: ”لقد أنشأنا أرضية سابقة يمكن بناء مجموعة من المشاريع القادمة وتكملة المسار المذهل الذي صنعته أفلام مثل ”Crip Camp“ و ”Becoming“ و ”American Factory“ الحائز على جائزة الأوسكار“.


ومن جانبه أيضًا، تحدث تيد ساراندوس، الرئيس التنفيذي المشارك وكبير مسؤولي المحتوى في نتفليكس عن التعاون القادم مع ميشيل وباراك، قائلًا ”لقد جذبت الأعمال السابقة، الجماهير في جميع أنحاء العالم، وأبرزت قائمتهم الجديدة تنوع البرامج وعمقها بالإضافة إلى قصص جديدة ومثيرة“.

يذكر إلى أن شركة ”هاير جراوند برودكشنز“ تم إنشاؤها بالشراكة بين باراك وميشيل أوباما مع نتفليكس في 2018، ولم يكن لدى عائلة أوباما خبرة كبيرة في الإنتاج قبل إبرام هذه الصفقة الضخمة.