طارق العريان يصدم أصالة والأخيرة تعلق

تسببت صورة نشرها المخرج طارق العريان طليق الفنانة السورية أصالة نصري في ألم كبير لها ، حيث ظهر في صورة يتوسط ثلات نساء من بينهم نيكول سعفان، ومن جهتها نشرت أصالة عبر حسابها انستغرام الصورة التي جمعت طارق العريان بنيكول سعفان معلقة عليها:

“هي أقسى صوره أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعه وأنا قاعده بسّ عمّ حاول صدّق.. فيه شخص بالصّوره كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ .. وااستّ العزيزه الّلي بتشكر على أحلى ليله سهرتها ياترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران .. الحقيقه كلكم بتعرفوها من غير ماإحكيها .. الصّوره مو عاديّه .. وموقادره أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعه جارحه بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ماأقدر .. ولوالد ولادي ( آدم وعلي ) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب .. سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون .. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري”.


تجدر الإشارة أن طارق العريان و أصالة كانا قد أعلنا انفصالهما في مطلع عام 2020 بشكل رسمي دون أن يفصحا عن سبب انفصالهما الذي صدم الكثيرين من متتبعيهما، خاصة وأن علاقتهما الزوجية كانت قوية .


وأعلنت أصالة انفصالها الرسمي عن طارق العريان برسالة عبر انستغرام، وطلبت من الجميع احترام خصوصية حياتها وعدم الخوض في الأسباب من أجلها ومن أجل طفليهما