محمد صلاح يغضب من “ليفربول” بسبب شارة القيادة

راجت مؤخرا أخبارا تفيد أن الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، غاضب من الإدارة بسبب عدم منحه شارة القيادة في لقاء ميتييلاند الدانماركي ، الشيء الذي دفعه للتفكير مليا في مغادرة الفريق اللإنجليزي عند توفر أول عرض مغري بالنسبة له .


و في هذا الصدد تواصلت إحدى القنوات المصرية بمحمد أبو تريكة لكونه الصديق المقرب من النجم المصري ، حيث صرح أن صلاح” غير سعيد وأخبرني عن الأسباب التي تجعله غير سعيد في ليفربول لكنني لن أقولها لكونها أسرارا خاصة”.


و أكد محمد أبو تريكة أن أحد أسباب غضب محمد صلاح كونه لم يمنح شارة القيادة خلال لقاء ميتييلاند الدانماركي الأخير في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.


وكان صلاح، الذي تقدر قيمته السوقية حاليا بنحو 150 مليون يورو، انضم لليفربول في صيف العام 2017 قادما من روما مقابل 40 مليون يورو، وقدم مستويات رائعة مع الفريق الأحمر، وقاده للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في موسم 2018/2019 والدوري الإنجليزي في الموسم الماضي.


وشارك صلاح في 21 مباراة مع ليفربول في جميع المسابقات هذا الموسم، سجل خلالها 16 هدفا مع أربع تمريرات حاسمة، كما أصبح صاحب الـ28 عاما، الهداف التاريخي لـ”الريدز” في مسابقة دوري الأبطال بـ22 هدفا.