أهم محطات الجولة الرابعة من الدوري المغربي


أسدل الستار عن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإحترافي “إنوي” للموسم الكروي 2020_2021، وذلك بعد إجراء جميع المباريات الثمانية في وقتها المحدد.

موقع “مغرب تايمز” أعد التقرير التالي حول أهم ما أسفرت عنه مباريات الدوري المغربي هذا الأسبوع.


عقم تهديفي


عكس ما تم تسجلته الجولات السابقة، فالجولة الرابعة من البطولة الإحترافية هذا الموسم سجلت 12 هدفا فقط في ثمان مباريات،8 منها في الشوط الأول، و4 أهداف في الشوط الثاني.


ثلاث مباريات بدون أهداف


انتهت ثلاث مواجهات هذا الأسبوع على وقع البياض، ويتعلق الأمر بمباراة يوسفية برشيد ونضيره أولمبيك خريبكة، شباب المحمدية وضيفه سريع واد زم، ثم مباراة دربي الرباط بين الجيش الملكي والفتح الرياضي.

تسعة أهداف في ثلاث مباريات


عرفت ثلاث من مباريات هذه الجولة توقيع ثلاثة أهداف في كل واحدة منها، وهي أعلى نسبة تهديفية لهذا الأسبوع، وكان ذلك في مباراة الوداد الرياضي وضيفه حسنية أكادير والتي إنتهت لصالح الفريق البيضاوي بثلاث أهداف نظيفة و كذا مباراة المغرب الفاسي ومضيفه الدفاع الحسني الجديدي والتي تعثر فيها هذا الأخير بهدفين لهدف ، وهي نفس النتيجة التي فاز بها فريق مولودية وجدة أمام نضيره نهضة الزمامرة.


أسرع هدف


وقع “ياسين الذهب” لاعب الدفاع الحسني الجديدي أسرع هدف في هذه الجولة وكان ذلك في الدقيقة الثانية من عمر الجولة الأولى أمام فريق المغرب الفاسي.

ماعلاقة حسنية أكادير بالبطائق الحمراء؟


تلقى فريق حسنية أكادير أربع بطائق حمراء في أربع مباريات فقط ، آخرها كانت للاعب “جمال الشماخ” في المباراة الأخيرة للفريق أمام الوداد الرياضي، وهو الأمر الذي أثار مخاوف أنصار النادي خاصة بعد البداية المتعثرة له هذا الموسم إذ يحتل المركز14 في سبورة الترتيب بنقطتين فقط.