الكوميدي باسو: لهذا أنهيت حلقات سلسلة “ناطق غير رسمي”


نجح الفنان الكوميدي باسو في برهنة أن الفن والثقافة هما الأولى بتصدر طوندونس اليوتيوب وتحقيق ملايين المشاهدات في ظرف قصير، قادرا بذلك إراحة عين المتلقي من جحيم “الروتين اليومي”.

السلسلةالكوميدية “ناطق غير رسمي” تعالج قضايا مجتمعية حين تقمص باسو دور الناطق غير الرسمي وأجاب عن أسئلة الصحفيين بطريقة ساخرة تحمل في طياتها العديد من الرسائل التي تعبر عن واقعنا المغربي.
ونشر باسو عبر خاصية “الستوري” على حسابه الخاص في “الإنستغرام” خبرا حول نهاية هذه السلسلة المكونة من 7حلقات بثها على مدار 3أشهر وحققت أزيد من 10 ملايين مشاهدة، ما أثار حفيظة الجمهور المغربي الذي أعجب بالسلسلة ولم يرغب في ما أعلنه الفنان باسو.

وأوضح باسو في تصريح ل”مغرب تايمز” أن السلسلة انتهت في جزئها الأول فقط ،وهناك احتمال قوي أن تعود في جزئها الثاني بحلة جديدة”.
وفسّر المتحدث ذلك ، بأنه اقتنع رفقة الطاقم الفني المكون من الكوبل الكوميدي “إدريس ومهدي” والمخرج ربيع سجيد باستوفاء عدد كبير من المواضيع التي تستحق أن تصور كحلقات للسلسلة”.

و أضاف الفنان الكوميدي أنه بصدد التحضير لسلسلة من “السكيتشات” على شاكلة الطريقة الأمريكية ” open night mike” والتي ستبث على قناته في اليوتيوب بعد قرابة الأسبوعين القادمين”.
وعن جديده الفني صرح باسو أنه بصدد تصوير مجموعة من الأعمال الرمضانية لسنة 2021 .

باسو الكوميدي الشاب الناجح الذي يحرص دائما عبر أعماله على التطرق ومعالجة مجموعة من المواضيع الحياتية و الظواهر الاجتماعية ويؤكد أن للفن دور حاسم في إيصال رسائل نبيلة من خلال تثقيف وتوعية المواطنين المغاربة عما يدور في فلكهم.