شباب المحمدية يتفوق على أولمبيك الدشيرة برباعية نظيفة

تمكن شباب المحمدية من الفوز على ضيفه أولمبيك الدشيرة بأربعة أهداف نظيفة، في المقابلة التي جمعت الفريقين يوم أمس الأربعاء على أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية برسم الدور الرابع من كأس العرش.

شوط أول بدأ قويا ومن جانب كلا الطرفين، إذ حاول كل فريق مباغت ة خصمه، وهذا ما تأتى للفريق المضيف عندما تحصل على ركلة جزاء بعد عرقلت اللاعب “سيف الدين بوهرة” في مربع العمليات، ليتمكن من ترجمتها إلى هدف اللاعب “محمد بولسكوت” في الدقيقة التاسعة والعشرين.
أربعة دقائق بعد ذلك يعود شباب المحمدية ويسجل هدفه الثاني في المباراة، لكن هذه المرة من أقدام اللاعب “كمال لقيرا “، ليسدل ستار الجولة الأولى بتقدم أصحاب الأرض بهدفين نظيفين.

مع بداية الجولة الثانية حاول الفريق الدشيراوي العودة في النتيجة لكن أبناء آيت منا كان لهم رأي آخر، حيث زادو من معاناة الأولمبيك عندما تمكن اللاعب “صلاح الدين إشاران” من إضافة الهدف الثالث والرابع في الدقيقتين السابعة والثمانين والثامنة والثمانين، ليتنتهي بذلك المباراة بنتيجة أربعة أهداف لأصحاب الأرض دون مقابل.

نتيجة ودع بها الفريق السوسي مسابقة أغلى الكؤوس في دور الرابع، بينما تمكن فريق شباب المحمدية من التأهل إلى الدور ال32 عن نفس المسابقة.