شباب ينتفضون ضد “شيوخ السياسة” بأورير ويتوعدون بإسقاطهم في الانتخابات المقبلة

تفاعلا مع بلاغ وزارة الداخلية حول التسجيل في اللوائح الانتخابية التي تهم الاستحقاقات المقبلة لسنة 2021، أطلق مجموعة من الشباب هشتاغ عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحت شعار” أورير يستحق الأفضل” من أجل تشجيع الشباب على التسجيل في اللوائح الانتخابية، حيث يروم شباب المنطقة من خلال هذه الحملة تسجيل أكبر عدد ممكن من الفئة الشبابية خاصة الذين سيستجلون لأول مرة، بغية التصويت على ما يعتبرونه الأفضل .

“هشتاغ أورير يستحق الأفضل” منذ أيام وهو يجوب مواقع التواصل الاجتماعي وشارك فيه مئات الشباب وعدد من المستشارين الجماعين الذين تفاعلوا مع المبادرة التي تعتبر الأولى من نوعها على مستوى الشكل والتفاعل،حيث الأحزاب السياسية والتنظيمات الحزبية مازلات لم تحرك ساكنا في هذا الشأن غير أن دورها يتجلى في هذا الاطار .

و انتشر الهشتاغ على صيغة الإدلاء بالاسم الشخصي مرفوقا بوصل الايداع التسجيل في للوائح الانتخابية العامة عبر الأنترنيت، معبرين على فشل مسيري الشأن المحلي الحالي في تدبيرعدد من الملفات الخاصة بالتنمية أورير.

محمد ،أحد شباب المنطقة و المشاركين في الحملة المذكورة أكد لموقع “مغرب تايمز ” أن المبادرة تروم الى الانتفاضة على الأحزاب التي لا تستحق ،وبعثرت أوراق “سماسرة” الانتخابات المقبلة ،للمساهمة في التغير لأجل مستقبل زاهر للمنطقة .