محاصرة سيارة تحمل على متنها فتاتين مختطفتين

تمكن مواطنين مساء أمس، من إحباط عملية إختطاف فتاتين على مقربة من الثانوية التأهيلية يوسف بن تاشفين، حيث أجبرهن الخاطفين على الصعود للسيارة، لتأخد على وجه السرعة اتجاه ألما ضواحي أكادير .


و في تصريح لأحد هؤلاء المواطنين ل “مغرب تايمز”، قال بأنهم لاحضوا توقف سيارة من نوع “فيات دوبلو “بطريقة غريبة أمام الباب الرئسيي للثانوية التأهيلية يوسف بن تاشفين بالحي السويسري، حيث نزلت من على متنها فتاتين كانت هيئتهما توحي بأنهن قاصرات .


و أضاف أن أحد المختطفين، كان يعنف إحداهن بطريقة همجية في الوقت الذي لاذت فيه الأخرى بالفرار، لتتمكن من وضع شكاية لدى مصالح الأمن المداومة بالحي المحمدي بأكادير، تفيد تعرضها بمعية صديقتها للاختطاف.


و استرسل المواطن قائلا ، أنه و في محاولة للتدخل و محاصرة السيارة تمكن المختطفين من الهروب،الشيء الذي دفعه رفقة صديقه من ملاحقة السيارة التي توجهت من عين المكان مرورا بحي “إليغ” و بعد ذلك إموزار ثم ألما ، حتى يتمكنوا من تحديد المكان و إبلاغ رجال الأمن .


و بعد محاوات تمكن المطاردين من محاصرة السيارة بصفة نهائية حيث تم اعتقال المشتبه فيهما واقتيادهما إلى مقر الأمن، ليتم الاستماع إليهما تحت إشراف النيابة العامة ،ووضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معهما.