أهم ما سجلته مباريات الجولة الأولى بالدوري المغربي الإحترافي

أسدل الستار عن مباريات الجولة الأولى من البطولة الإحترافية لكرة القدم “إينوي”، وذلك بعد خوض جميع المباريات في وقتها المحدد.


موقع “مغرب تايمز” أعد لكم التقرير التالي عن أهم ما سجلته هذه الجولة ضمن مبارياتها الثمانية.


وابل من الأهداف


شهدت مباريات الجولة الأولى من الدوري المغربي الإحترافي وابل من الأهداف، حيث سجل 25 هدفا، أغلبها ضمن الجولة الأولى، حيث عرفت هذه الأخيرة تسجيل 14 هدفا، مقابلة 11 هدف في الجولة الثانية ،كما أنه لم تشهد مبارايات هذا الأسبوع نتيجة سلبية.


أسرع هدف


أحرز اللاعب “صلاح الدين بنيشو”، هدفا لفريق أولمبيك آسفي في الدقيقة السادسة من عمر الجولة الأولى في مرمى الدفاع الحسني الجديدي، ليعتبر بذلك أسرع هدف في مبارايات الجولة الأولى للدوري المغربي الإحترافي.


غزارة تهدفية


عرف دربي “دكالة عبدة” غزارة تهدفية، حيث سجلت مبارياته سبعة أهدف، وهي أكبر حصيلة تهديفية في مباريات هذا الاسبوع، أربعة منها للقرش المسفيوي و ثلاثة لفرسان دكالة.
من جانبها مباراة الرجاء والفتح الرياضيين، انتهت بالتعادل الإيجابي، هي الأخرى وعرفت حصيلة تهديفية مهمة، إذ سجلت ستة أهداف.


لاعب عشريني يخطف الأضواء


خطف الاعب “صلاح الدين بنيشو” ذو العشرين سنة الأضواء خلال هذه الجولة، بعدما تمكن من تسجيل “سوبر هاتريك” أي أربعة أهداف في النصف الساعة الاولى من الشوط الأولى مهديا بذلك أولى ثلاث نقاط لفريقه.


فضيحة الجولة


وضعت علامة آستفهام كبيرة حول ما يقوم به رئيس يوسفية برشيد داخل الملعب، حيث أنها ليست بالمرة الأولى التي يظهر بها الرئيس وهو يقوم بدور المدرب أي بتوجيه اللاعبين “تكيتكيا”، السيناريور الذي أعاد نفسه يوم أمس في المباراة التي جمعت النادي الحريزي والوداد الرياضي والتي آنتهت بخسارة اليوسفية بهدفين دون رد. حيث ظهر الرئيس المذكور مرة اخرى بثوب المدرب، الأمر الذي خلق جدلا واسع بين متتبعي الشأن الرياضي حول تصرفات هذا الرئيس.