دنيا بوتازوت و زوجها يردان على متابعيهما

ردت الفنانة المغربية “دنيا بوتازوت” رفقة زوجها على كل من خندقها إلى جانب اليوتيوبرات الملقبات ب “صحابات روتيني اليومي” حيث قالت أنها لن تكون واحدة منهم في يوم من الأيام و رغم أنها فتحت قناة في اليوتيوب فسوف تخصصها فقط لكواليس أعمالها، حيث أنها ستعرضهم من حين لآخر.

و أضافت دنيا،أنها بنت أصول و تعرف حدودها في التعامل مع الغير، و لن ترضى لنفسها أن تقدم محتوى لا يليق بها أو ينقص من قيمتها بآعتبارها فنانة و أم لطفل.

و من جانبه وجه زوجها عبد القادر رسالة لجمهور دنيا عبر أنستغرامها الخاص قائلا، أنه يثق في زوجته، كما أن القناة فتحت من باب الترفيه فقط، و مشاركات كل ما كان يدور بكواليس التصوير، و هذا أمر لا يزعجه.


و أضاف أنه لن يسمح لها بعرض “ثلاجتها” لأنها لا تحتاج لذلك كما أنها لا تحتاج حتى لمداخيل اليوتيوب بما أنه يتحمل مسؤوليتها، و يقوم بدوره كزوج و أب على أكمل وجه.


للإشارة فدنيا بوطازوت فضلت الزواج و الإستقرار بالبرتغال، رفقة زوجها و عائلتها الصغيرة تاركة ورائها تاريخها الفني الكوميدي، الذي يشهد لها، بالكثير من الموهبة إلا أنها أصبحت تظهر مؤخرا بخاصية اللايف عبر الأنستغرام للتواصل مع معجبيها الذين يطلبون منها دائما العودة للتمثيل.