شبح إختطاف الأطفال لايزال مستمرا بسوس

تمكنت طفلة أول أمس الثلاثاء 17نونبر الجاري من النجاة من محاولة اختطاف بقبيلة أرغن بجماعة توغمرت التابعة لإقليم تارودانت من طرف مجهولين.


وصرّحت مصادر محلية ل”مغرب تايمز” أن الطفلة البالغة من العمر 4 سنوات كانت برقفة والدتها قادمتين من أحد الدواوير الجبلية لتتفاجآ بمهاجمتهما بطريقة وحشية من طرف مجهولين على قارعة الطريق كانوا على متن سيارتهم “بيكوب سوداء اللون” في محاولة لاختطاف الطفلة من بين يدي والدتها.


وأضافت المصادر ذاتها أنه لولا صراخ الأم الهيستيري في مواجهتهم لتمكّنوا من اختطاف ابنتها ولاذوا بالفرار في اتجاه وجهة غير معلومة مشيرة إلى أن هذه الواقعة زرعت الرعب في نفوس الساكنة التي تستنكر تفشي عصابات إختطاف الأطفال بالمنطقة وتقاعس السلطات في التحرك تجاه ما يقع.


ظاهرة اختطاف الأطفال بمنطقة سوس تطرح عدة استفسارات لدى الساكنة، في الوقت الذي اشتكت ساكنة دواوير أخرى في إقليم تارودانت من أمر بعض باعة الحلي الذين يتجولون بعدد من الدواوير، ويعمدون على توزيع خواتم على الأطفال في حين لا تزال أسرة الطفل الحسين، الذي اختفى عن الأنظار في إقليم اشتوكة آيت باها، تبحث عن طفلها، الذي لا يتجاوز عمره الرابعة من عمره لأزيد من شهر مضى.