“أسود الأطلس” يضربون بقوة خارج الميدان والضحية إفريقيا الوسطى

انتصر المنتخب المغربي،على مضيفه آفريقيا الوسطى بنتجية هدفين دون مقابل في المباراة التي آحتضنها ملعب دوالا بالكاميرون مساء اليوم الثلاثاء برسم التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آفريقيا 2022 بالكاميرون.

انطلق الشوط الأول بصافرة الحكم أحمد هيرالال وانطلق معه الند الجهومي لأسود الأطلس، حيث كانوا قريبين في أكثر من محاولة من زيارة شباك الخصم لولة يقضت الحارس.
يقظة غابت في الدقيقة الاربعين عندما سجل نجم تشيلسي الإنجليزي حكيم زياش الهدف الأول للمنتخب، لتنتهي بذلك الجولة الأولى بتقدم النخبة الوطنية بهدف دون رد.
الشوط الثاني ظهر به المنتخب المغربي بوجه مغاير للجولة الأولى حيث غاب التركيز للعناصر الوطنية، ما منح الثقة للوحوش البرية وجعلهم أكثر خطورة، إذ كانوا قريبين من بلوغ شباك ياسين بونو أكثر من مرة، وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع ومن تمريرة مركزة من اللاعب حكيم زياش تمكن اللاعب يوسف النصيري من توقيع الهدف الثاني في المباراة لتأتي، صافرة الحكم أحمد هيرالال وتنهي المواجهة بتقدم المنتخب بهدفين دون رد.

إنتصارحسم به الأسود بنسبة كبيرة بطاقة التأهل، بينما كانت هذه هي الفرصة الأخير أمام الوحوش البرية لخطف إحدى المراكز المؤهلة لنهائيات كأس أمم افريقيا.