أسود الأطلس تنقض على الوحوش البرية بالبيضاء

فاز المنتخب المغربي على نظيره منتخب إفريقيا الوسطى، بنتيجة أربعة أهداف لهدف في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على أرضية محمد الخامس بالبيضاء، برسم الإقصائيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا 2022 .

الأسود كانوا السباقين للتهديف في الدقيقة العاشرة بهدف من أقدام اللاعب أشرف حكيمي، قبل أن يعدل النتيجة اللاعب “سيدريك يامبيري” في الدقيقة الخامسة العشرين، لكن سرعان ما أتى من الرد من نجم تشيلسي “حكيم زياش” الذي وقع عن هدفين في المباراة هدف من ضربة جزاء في الدقيقة الثلاثين، وهدف في الدقيقة الثانية والثلاثين، لنتهي بعد بذلك أطوار الجولة الأولى بتقدم المنتخب الوطني بثلاثة أهداف لهدف.


بدأ الشوط الثاني وبدأ معه الند الهجومي للمنتخب الوطني وحاول في أكثر من مرة بلوغ شباك الوحوش البرية، وذلك ما تأتى له في الدقيقة الرابعة والستين بهدف من أقدام الوافد الجديد زكرياء أبو خلال الذي وقع على هدفه الأول رفقة المنتخب والرابع في المباراة لتنتهي بذلك المقابلة بصافرة الحكم بوبو تراوري،بالنتيجة المعروفة أربعة أهداف لهدف.

فوز عزز به المنتخب المغربي صدارة المجموعة الخامسة، بسبع نقاط جناعا من فوزين وتعادل، في المقابل تجمد رصيد منتخب افريقيا الوسطى بقلاث نقاط في المركز الثالث.
يشار أن مباراة الإيياب بين المنتخبان ستجرى الثلاثاء المقبل برسم التصفيات المؤهلة لكأس افريقيا بالكاميرون.