لا محيد: وهبي لا سلطة له .. مجرد محرك لجهات معينة لقضاء مصالح انتخابية

رد منسق الحركة التصحيحية من داخل حزب الأصالة والمعاصرة بجهة سوس ماسة؛ عبد الرحيم نفيسو، على عبد اللطيف وهبي؛ الأمين العام للحزب المذكور، بخصوص وصفهم بالأشباح، قائلا ” كلمة وهبي لا تعني لنا أي شيء، لأنها خالية من المصداقية، بدليل مجموعة من الخرجات الإعلامية المتضاربة والمتناقضة في المواقف والرأي”.

وأضاف نفيسو في تصريح لـ”مغرب تايمز”، “لسنا أشباح، بل نتكلم بصوت مرتفع، أما وهبي مجرد محرك لتيار معين يستعمله لقضاء مصالحه الإنتخابية ، ولا سلطة له”، مسترسلا “مجرد مكبر صوت يخرج بتصريحات للمنابر الإعلامية، ويبرهن من خلالها أنه لا يستحق كرسي الأمانة العامة”.

واعتبر منسق حركة “لا محيد” بجهة سوس ماسة، أن هذه الأخيرة “جاءت من أجل تخليق العمل السياسي، ولا محيد عن إعادة مسار الحزب، بعد نكسة المؤتمر الرابع الذي أفرز لنا قيادة لا تستحق أن تقود حزب الأصالة والمعاصرة”، مشددا على أن الحركة عازمة على “فضح التزويرات والفساد، لأنه لا يليق بنا إجهاض الديمقراطية وتكريس منطق الولاءات”.

وعن سؤال” مغرب تايمز” حول عدم توقيع بلاغات الحركة التصحيحية بأسمائهم، رد المتحدث “لا يمكن التسرع في حصر التوقيعات بأسماء محدودة، لأننا كل يوم نتوصل بإنخراطات على مستوى الوطني وخارجه، لدى لا يمكن إقفال باب الالتحاق بالحركة التصحيحية”.

وبخصوص مستقبل الحركة التصحيحية، كشف نفيسو أنه “بيد مناضليها وأعضائها، فهذه بداية تصحيح أوضاع الحزب وإعادته لسكته الصحيحة”، داعيا “المؤسسيين السابقين للحزب إلى تحمل مسؤوليتهم والإسهام من أجل هذا النضال”، مستدركا “رغم صمتهم، فالحركة لها مستقبل زاهر، وستبصم بصمة الإصلاح داخل حزب الاصالة والمعاصرة”، وفق المتحدث ذاته.