بعد تدوينة البيجيدي “حمورو” .. الرمضاني ودافقير يردان بقوة

نشر حسن حمورو، رئيس اللجنة المركزية لشبيبة العدالة والتنمية، تدوينة على صفحته الشخصية على “فايسبوك” مهاجما كل من دون بخصوص حزب “المصباح”، و اتهمه بتلقي امتيازات مالية تصل الى ألفين درهم.

وكتب جمورو “يُحكى والله أعلم.. أن “التدوينة” التي تهاجم حزب العدالة والتنمية بالحق ولّا بالباطل واصلة 2000 درهم مع امتيازات أخرى… هادي أسعار الفيسبوك.. تويتر ويوتوب ماعرفتش”.

تدوينة جرت علي رئيس اللجنة المركزية لشبيبة العدالة والتنمية، سيلا من التعاليق و الانتقادات، حيث كتب محمد بحسي معلقا على التدوينة، ” أخشى أن تنخرطوا في حملة تكميم الأفواه باسم الدفاع عن الحزب والمشروع.. سياسة الحزب الإعلامية فاشلة فلا تلقوا اللوم على من عرف كيف يتعامل مع التكنولوجيا الحديثة في التواصل”.

في هذا الصدد رد رضوان الرمضاني، مدير الأخبار ب”ميد راديو” على تدوينة حمورو قائلا ” .. انت رئيس اللجنة المركزية لشبيبة العدالة والتنمية، يعني إطار شبابي مسؤول ما كيشيّرش بالحجر، والمفروض أنه لا يطلق الكلام على عواهنه.. السي حسن، احتراما للإطار الشبيبي والحزب اللي كتنتمي ليهم، إما أنك تحدد الجهات اللي كتخلص 2000 درهم، وتحدد شكون اللي باع تدويناتو، وتقدم دليلك على الكلام اللي قلتي، وإما تسحبو وتعتذر عليه ويلا ما قدمتي دليل وما اعتذرتيش فأنت جبان… “.

و اختار الصحفي ب “الأحداث المغربية”، يونس دافقير التعليق على التدوينة بطريقة ساخرة وكتب، ” في ظرف 48 ساعة كتبت 34 تدوينة ما يساوي 68 الف درهم ,التمس من الأستاذ حسن حمورو أن يدلني إما على عنوان استخلاص هذه الأتعاب، أو يخلصني فيهم ياك ا الشريف كتبتي بأن كل تدوينة ب 2000 درهم، إيوا ترجل وورينا فين ناخذوا رزقنا”.