“لعنة” كورونا تلاحق حسنية أكادير

 بعد عودة فريق حسنية أكادير من مدينة الجديدة، و استعداده للمباراة المقبلة , إصطدم بإصابة 5 لاعبين، إضافة إلى أربع أطر من الجهاز الفني، بفيروس كورونا بعد إجرائهم للفحوصات الطبية.

وحسب مصدر مقرب داخل البيت الأحمر، سيخضع اللاعبون للحجر الصحي في منازلهم، لتفاذي مزيدا من الإصابات،  و سيلتحق الفريق بالفندق عشية اليوم من أجل الإستعداد لمباراة الوداد البيضاوي يوم الأحد 4 أكتوبر 2020 على أرضية ملعب أدرار بأكادير، و التي ستشهد غيابات وازنة للفريق السوسي، و خيبة أمل كبيرة بين مكونات النادي، خصوصا أن الفريق استرجع مستواه الحقيقي و المعهود  بعد فوزه في مبارتين متتاليتين.

بعد مغادرته من الباب الضيق، ينتظر اللاعب سفيان بوفتيني مصيره،  بعد الاجتماع المرتقب  للمكتب المسير، و قرر النادي رسمياً إلحاقه بفريق الأمل إلى نهاية الموسم بعدما رفض رئيس الفريق عرض الباطن السعودي الهزيل على المستوى المالي.

جدير بالذكر، أن المباراة ستجرى بموعدها المحدد يوم الأحد على الساعة السابعة مساءا، و سيستعين مصطفى أوشريف، ببعض اللاعبين من فريق الأمل إضافة إلى محاولة إستعادته لبعض اللاعبين المصابين قبل القمة المرتقبة.

وينتظر الجمهور السوسي من اللاعبين تقديم مستوى يليق بإسم النادي، و الفوز بنقاط المباراة الثلاث خصوصا بعد القيل والقال الذي يسبق المباراة.