تنفيذي “الكاف” يوافق على تأجيل مباريات أبطال أفريقيا والكونفدرالية

كشفت تقارير صحفية مغربية أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” وافق على تأجيل مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بالنسخة الحالية إلى شهر أكتوبر المقبل بدلا من نهاية سبتمبر الجارى، حيث يلتقى الأهلى والزمالك مع الوداد المغربى والرجاء على الترتيب فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

ووافقت اللجنة التنفيذية بالكاف، خلال اجتماعها اليوم، الخميس، على تغيير المواعيد بحيث تقام مواجهات ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا يومي 16 و17 من أكتوبر المقبل في المغرب.

ومن المقرر كذلك، أن تُلعب مباريات إياب نصف نهائي دوري الأبطال، في 23 و24 من الشهر ذاته (أكتوبر)، على أن تقام المباراة النهائية يوم 6 نونبر المقبل.

ومن جهة أخرى حددت اللجنة يومي 19 و20 أكتوبر، موعدا جديدا لإجراء لقاءَات الدور قبل النهائي لكأس الكونفدرالية بدل 22 من الشهر الحالي، في حين ستقام المقابلة النهائية يوم 27 من نفس الشهر.

جدير بالذكر أن نصف نهائي دوري الأبطال يشهد اصطداما “مغربيا ـ مصريا” يجمع الوداد الرياضي بالأهلي، و الرجاء الرياضي بالزمالك، في حين تعرف الكونفدرالية مواجهة “بثوب مغربي” بين حسنية أكادير ونهضة بركان، فيما يلاقي بيراميدز المصري حوريا كوناكري الغيني.