“الكاف” يبحث تأجيل نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف» أنه سيبحث الخميس تثبيت مواعيد الدور نصف النهائي لمسابقتي دوري أبطال إفريقيا و كأس الكونفدرالية الأفريقية من عدمه، بسبب انتشارفايروس كورونا المستجد في المغرب البلد المضيف للمنافسات.

وتستضيف المملكة المغربية في الاسبوع الأخير من هذا الشهر ذهاب دور الاربعة لمسابقة دوري الأبطال حيث يستضيف ممثلاها الرجاء والوداد البيضاويين الزمالك والاهلي المصريين على التوالي، بالاضافة الى الدورة المجمعة نصف النهائي من مباراة واحدة و المباراة النهائية لمسابقة كأس الاتحاد التي تشهد قمة مغربية بين نهضة بركان الوصيف وحسنية اكادير، ومواجهة بيراميدز المصري مع حوريا كوناكري الغيني.

ويشعر مسؤولو الاتحاد الإفريقي بالقلق بعد ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كوفيد-19 في المملكة ما أدى إلى خوض ثلاث مباريات فقط في الدوري المحلي خلال الأسبوع الأول من سبتمبر، وتأجيل 21 مباراة بسبب إصابة أكثر من لاعب في صفوف العديد من الأندية ابرزها الوداد البيضاوي واتحاد طنجة ورجاء بني ملال.

وذكر بيان للاتحاد الإفريقي أن «اجتماعا عبر الفيديو للجنة التنفيذية سيتناول عدة موضوعات مهمة تتعلق بوضع كرة القدم في القارة».