“ماء العينين” تشفى من كورونا وهذه تجربتها مع المرض

أعلنت البرلمانية عن حزب العدالة والتنمية أمينة ماء العينين عن شفاءها من فيروس كورونا، بعد خضوعها للعلاج والحجر الصحي، وذلك في تدوينة لها على حسابها الشخصي بفيسبوك، مساء أمس الاثنين 7 شتنبر.

وكتبت ماء العينين: “الحمد لله الذي أتم الشفاء، كل ما أتمناه للبشر أجمعين ألا يصابو بفيروس كورونا، وإن كان هناك من احتياطات يجب التقيد بها لتجنب الإصابة به، فإني أنصح صادقة من وحي التجربة أن يتم القيام بذلك”.

وتحكي البرلمانية المذكورة عن تجربتها مع المرض، إذ لم تعاني على حد تعبيرها من أي مضاعفات، ولم تشعر بغير الأعراض الخفيفة الأولية وأبرزها فقدان حاستي الشم والذوق، كأعراض قادتها لإجراء الفحص.

هذا وقد ذكرت البرلمانية أن الفيروس لا يحتمل الاستهانة به، لأنه أودى بحياة شباب، بالإضافة إلى ذلك الإرباك الإجتماعي والنفسي الذي يخلقه لصاحبه.

وتابعت المتحدثة  “يصعب أن نعرف كيف وأين يمكن أن نلتقط الفيروس رغم كل الاحتياطات، لكن المزيد من الحذر واجب، ما دمنا لا نعرف حجم المضاعفات التي يمكن أن تحدث فتخلف مآسي عائلية وإنسانية”.

وجدير بالذكر أن البرلمانية أمينة ماء العينين كانت قد أعلنت عن تأكيد إصابتها بالفيروس يوم 25 غشت، وتزامن الحدث مع الملتقى الوطني السادس عشر لشبيبة العدالة والتنمية الذي كانت مدعوة له من أجل التأطير، وكتبت قبيل مشاركتها فيه:” الحمد لله أن فيروس كورونا لا يمر عبر الانترنيت”.