منتخبو “الحمامة” يتصدرون قائمة المعزولين الغير مصرحين بممتلكاتهم

عزيز اخنوش

اعلنت وزارة الداخلية عن عزل 26 منتخبا جماعيا بسبب عدم التصريح بالممتلكات ، طبقا لما ورد في العدد الأخير من الجريدة الرسمية.

ووفقا للأسماء التي نشرت في الجريدة الرسمية عدد 6892 بتاريخ 26 شوال 1441 (18 يونيو 2020)، والتي تضمنت مراسيم عزل 26 منتخبا جماعيا، فقد تصدر حزب الحمامة لائحة المعزولين، بستة منتخبين، و هم “المصطفى ابن ادريس، منتخب في مجلس جماعة سيدي عبد الرزاق في إقليم الخميسات, كمال الشرقاوي منتخب في مجلس جماعة الدروة في إقليم برشيد هشام المشتراي، منتخب في مجلس مقاطعة سباتة في عمالة مقاطعات ابن مسيك, يوسف عكي، منتخب في مجلس جماعة آيت ويخلفن في إقليم الحاجب، سميح العباري، منتخب في مجلس جماعة آيت ويخلفن في إقليم الحاجب ، جمعة وعزة، منتخبة في مجلس جماعة آيت ويخلفن في إقليم الحاجب”, متبوعا بحزب الأصالة والمعاصرة بخمسة منتخبين”, ثم حزب الاستقلال بأربعة منتخبين.سعيد حجاوي، منتخب في مجلس جماعة جمعة مول البلاد في إقليم الخميسات.

كما تضمنت اللائحة 3 منتخبين عن حزب العدالة والتنمية ” الكبير القادري، منتخب في مجلس جماعة دار الكداري في إقليم سيدي قاسم, عبد المولى المروري، منتخب في مجلس مقاطعة يعقوب المنصور في عمالة الرباط, رشيد مدغري علوي، منتخب في مجلس جماعة سيدي حرازم في عمالة فاس”, و3 عن حزب الاتحاد الاشتراكي،” مينة مسلاق، منتخبة في مجلس جماعة فضالات في إقليم بنسليمان, حسن آيت ايدين، منتخب في مجلس جماعة آيت ويخلفن في إقليم الحاجب, خير الدين العافي، منتخب في مجلس جماعة بني كلة في إقليم وزان”, ومنتخب واحد عن أحزاب التقدم والاشتراكية،” امحمد زروق منتخب في مجلس جماعة سيدي يحيى زعير في عمالة الصخيرات-تمارة. ” والحركة الشعبية،” أحمد الشابي، منتخب في مجلس جماعة قلعة السراغنة. ” والشورى والاستقلال،” المصطفى الشنتوف، منتخب في مجلس جماعة سيدي سليمان. “, والوسط الاجتماعي,”علال دوة، منتخب في مجلس جماعة آيت مالك في إقليم الخميسات”.